بطولة برو 1

أبوشروان لـ”سبورتايم”: “سأشارك في دورة تكوينية في فرنسا للحصول على شهادة تدريب أ”

أكد هشام أبوشروان الإطار الوطني والمدرب المساعد السابق للرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه لا يفكر في الانضمام لأي فريق في الفترة المقبلة، بعدما اعتذر عن الاستمرار في مهامه داخل النادي الأخضر.

وقال ”العود لبيض” كما يحب جمهور الرجاء تلقيبه، في تصريح لـ”سبورتايم”: “لا أرغب حاليا في الاشتغال في أي فريق، وأفضل المشاركة في دورات تكوينية في أوروبا للحصول على شهادة تدريب “أ”، لأن الجامعة الملكية المغربية للكرة لم تحدد بعد موعد البرنامج التكويني للحصول على دبلوم “كاف برو””.

وأضاف النجم السابق للرجاء: “اخترت المشاركة في دورة تكوينية في فرنسا، بحكم العلاقة التي تربطني ببعض المدربين والفرق هناك، وباشرت اتصالاتي من أجل تحديد الموعد الذي سأسافر فيه”.

وقرر أبوشروان وضع حد لمسيرته رفقة الرجاء، مباشرة بعد تولي المدرب البلجيكي مارك فيلموتس لمهمة الإشراف على العارضة التقنية للفريق، كما أكد للمكتب المسير والطاقم التقني أنه سيظل رهن إشارته لمده بأي معلومات أو تقارير يحتاجها عن الفريق الأول.

جدير بالذكر أن أبوشروان أشرف على تدريب أمل الرجاء، قبل أن يلتحق بالطاقم التقني للفريق الأول ليشتغل مع كل من المدربين جمال سلامي ولسعد جردة الشابي، وتوج رفقة الأخضر بلقب البطولة ”برو”، ولقبي كأس الاتحاد الإفريقي وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى