ملاكمة

الصغير يتوج بالميدالية البرونزية في الدوري الدولي “Governor’Cup” في روسيا

 


توج البطل المغربي محمد الصغير عن وزن 81 كلغ بالميدالية البرونزية في الدوري الدولي *GOVERNOR CUP * الدي احتضنته مدينة * SAINT PETERSBURG * الروسية في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 أبريل الجاري.

وعرفت هذه المشاركة الدولية تأهل الصغير لنصف نهائي وزن -81 كلغ عقب تفوقه على ملاكم مولدوفا أندري كيرياكوف، في نزال الربع النهائي بنتيجة 3-2 مع توقيف النزال قبل نهاية الجولة الأولى، بسبب إصابة الملاكم المولدوفي.

وشهد النزال إصابة البطل المغربي على مستوى الحاجب ليتعذر عليه خوض الدور النصف النهائي أمام ملاكم روسيا.

وتدخل هذه المشاركة الهامة للقفاز المغربي في خانة الاستعدادات للألعاب الأولمبية طوكيو الصيف القادم بهدف تحسين القدرات التنافسية للأبطال المغاربة بالإحتكاك المباشر من خلال النزالات مع ملاكمين يمثلون مدارس دولية رائدة في رياضة الملاكمة، الشيء الذي يساهم بشكل فعال ورئيسي في اكتساب مقومات النجاح والتألق.

وقاد العناصر الوطنية كل من المدرب محمد مصباحي المتوج بذهبية بطولة العالم قطر 2015، وبرونزية الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، بمعية البطل محمد ربيعي والمدرب نور الدين باحلاس.

جدير بالذكر أن دوري **GOVERNOR CUP** شهد إقصاء كل من عبد الحق نظير (وزن -63 كلغ) أمام ملاكم روسيا، ويونس باعلا (وزن -91 كلغ).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى