منتخبات وطنية

هاليلوزيتش لـ”سبورتايم”: “لا يمكن لأي وكيل أن يملي علي ما أفعل أو أن يتدخل في عملي ولا حتى رئيس الجامعة يمكنه ذلك””

الناخب الوطني قال: "طردت من منتخب اليابان بسبب رفضي التدخل في عملي بالرغم من أن النتائج كانت جيدة"

عقد البوسني فاهيد هاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ندوة صحفية صباح اليوم الخميس 3 فبراير 2022، في مركز محمد السادس في المعمورة، من أجل الإجابة على أسئلة الصحفيين بخصوص إقصاء النخبة الوطنية من دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم 2021، المقامة حاليا في دولة الكاميرون إلى غاية السادس من فبراير الحالي.

وعلاقة بالموضوع، رد الناخب الوطني على سؤال ”سبورتابم”، بخصوص تدخل الوكلاء في لائحة وتشكيلة المنتخب الوطني من أجل رفع أسهم لاعبيهم، قال: “لم يسبق لي أن تعاملت مع أي وكيل لضم لاعبين للمجموعة، هذا أمر ممنوع قطعا، ورئيس الجامعة بنفسه لا يمكن أن يتدخل في اختياراتي، ولا يمكن أن يملي علي عنصر خارجي من أختار.. هذا مخز في الواقع”.

وواصل هاليلوزيتش: “طردت من منتخب اليابان بسبب هذا الأمر، بالرغم من أن النتائج كانت جيدة، إذ تعرضت لضغط كبير بسبب لاعب أبرم عقد استشهار مع شركة كبيرة، وهناك الشركات هم من يدفعون، كان ردي هو لا واتخذوا بعدها قرار الانفصال عني.. في مساري لم يحصل أن خضعت مرة لضغوطات أو ناقش أحد معي اختياراتي، الأمر مرفوض وممنوع، لذلك أوضح أنه لم يسبق لي أن تواصل أحد معي بهذا الشأن”.

وختم الناخب الوطني قائلا: “هناك من يلعب دورا بئيسا وسيئا، بالقيام بتمرير بعض الأفكار لزعزعة عمل المدرب، والتسبب في عدم استقرار المنتخب الوطني، كل هذا لأن هناك إمكانية تواصل واسعة تتيح لأي أحد بأن يخوض في الأمر.. بإمكانكم الاطمئنان فلا أحد يؤثر على اختياراتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى