بطولة برو 1

الأندلسي يجتمع بمكتبه الخميس لهذا السبب

لجنة التأديب قدمت اقتراحات العقوبات وتركت الحسم فيها للإدارة

سيعقد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة رشيد الأندلسي، اجتماعا غدا الخميس في مركب الوازيس، من أجل الحسم في أمر العقوبات، التي من المنتظر أن تصدر في حق كل من اللاعبين محسن متولي وعبد الرحيم الشاكر وزكرياء الوردي، إلى جانب محمد البكاري مساعد مدرب الفريق، حسب ما أكدته مصادر “سبورتايم”.

وكانت لجنة التأديب والانضباط التابعة للنادي، رفعت تقاريرها بخصوص كل من الوردي والشاكر والبكاري، إلى رئيس النادي الأندلسي، بعد استماعها لهم، مع اقتراحات للعقوبات التي يجب أن تصدر في حقهم، غير أنهم تركوا أمر الحسم فيها له ولمكتبه.

وكانت اللجنة المذكورة، استمعت لكل من الوردي والشاكر على خلفية الأحداث التي شهدها مستودع ملابس الملعب الكبير في مراكش، عقب تأهل “النسور” لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أما البكاري ومتولي فبسبب تصريحات إعلامية.

جدير بالذكر أن المكتب المسير للرجاء لم يقم لحدود الساعة بأي انتداب يذكر، لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما أن المدرب جمال سلامي أعلن في عدة منابر إعلامية، أنه طالب الأندلسي بالتعاقد مع لاعبين في مراكز الخصاص ووافق على الأمر، غير أنه لم يعلن على أي صفقة للآن، وهو ما يقلق جماهير الأخضر خاصة وأن “الميركاتو” الشتوي ستنتهي مدته بعد أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى