محترفون

مزراوي: كثيرون انتقدوني لأني صمت في يوم المباراة لكني استمتعت لنفسي

بعد الانتقادات الشديدة التي وجهت للدوليين المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي، المحترفين ضمن صفوف فريق أياكس أمستردام لكرة القدم، بسبب تشبثهما بالصيام، ورفضهما الإفطار يوم مباراة فريقهما ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن إياب نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا، خرج مزراوي بتصريح للموقع الرسمي لأياكس، وضح فيه أسبابه تشبثه بقراره.

وقال مزراوي: “نعم تشبث بقراري، لأني أردت الصيام، هذا الأمر يعطيني قوة أكبر، رمضان شهر الصيام ومن الطبيعي أن أقوم بذلك، عندما أصوم أشعر بالهدوء أكثر من الأيام العادية”.

وتابع الدولي المغربي: “عديدون انتقدوا قراري هذا، ولكن لا أحد يعلم، لأن الناس تعتقد أنها تقرر ما هو الأفضل لي، ولكني في نهاية الأمر استمعت لنفسي، لا يمكنني توضيح الأمر، أردت الصيام لأنه يكسبني شعورا بالرضا والقوة”.

وكشف مزراوي صاحب الـ21 سنة، خلال تصريحه للموقع المذكور أن مدرب الفريق احترم قراره ولم يتدخل، وقال: “لقد احترم قرارنا أنا وزياش، خاصة وأنه سبق له الاشتغال مع لاعبين يصومون في رمضان، وأخبرني أن البعض منهم يستطيع تحمل الأمر واللعب بشكل جيد، والبعض الآخر يعجز عن ذلك”.

وواصل: ” قال لي المدرب قبل المباراة إنه متحمس لمعرفة إلى أي فئة أنتمي، وبالفعل أخبرني الأسبوع الماضي، وقال لي أنت من الفئة التي تتحمل الأمر”.

جدير بالذكر أن الأياكس أقصي أمام توتنهام في مواجهة الإياب، بعد أن حقق الأخير ريمونتادا تاريخية بفوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى