منتخبات وطنية

مقارنة.. “التمغرابيت”.. سايس يطالب “فيفا” بإعادة الهدف “للصابيري” و”رونالدو” يطالبهم باحتساب هدف صديقه لصالحه

أثار كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال لكرة القدم، في مباراة هذا الأخير أمس الإثنين، أمام الأوروغواي برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، الكثير من الجدل.

وطالب “الدون” من الاتحاد الدولي “الفيفا”، احتساب الهدف الأول للبرتغال باسمه، بسبب إدعائه أنه آخر من لمس الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفاز منتخب البرتغال على الأوروغواي بهدفين نظيفين، تمكن بفضلهما من ضمان التأهل للدور الثاني من “المونديال”.

وقارن عشاق الكرة في كل أرجاء العالم، طلب كريستيانو بخطوة عميد المنتخب الوطني رومان سايس، الذي طالب بإحداث العكس، في مباراة الأسود الأحد الماضي، أمام بلجيكا.

ونشر سايس تدوينة على صفحته الرسمية بتطبيق “انستغرام”، هنأ من خلالها مواطنه عبد الحميد الصابيري بعيد ميلاده ال26، وطالب فيها “الفيفا” باسترجاع الهدف الأول للمنتخب بصاحبه الصابيري، مؤكدا أنه لم يلمس الكرة التي شقت لنفسها طريقا في شباك كورتوا.

وخلفت هذه المقارنة، الكثير من “القيل والقال”، حيث وصف البعض أن ما روح المجموعة هي سر تألق المغاربة في هذا “المونديال”، مشددين على أن “التمغرابيت” هي الأهم وليس من سجل الهدف، عكس كريستيانو، الذي هدد بالصعود وطالب اتحاد بلاده بتقديم الأدلة والبراهين على كونه آخر من لمس الكرة.

جدير بالذكر، أن المغرب على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور الثاني من كأس العالم، حيث يحتاجون فقط لنقطة وحيدة أمام كندا الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى