منتخبات وطنية

تيسودالي: سعيد بتسجيل أولى أهدافي بعد العودة من الإصابة وأنا دائما أجتهد مع فريقي ليتم استدعائي للمنتخب الوطني

الدولي المغربي قال: في المنتخب نشكل مجموعة متحدة وهذا أمر يجعلني أشعر أني أفضل

سجل الدولي المغربي طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي لكرة القدم، أولى أهدافه رفقة فريقه في شباك ويسترلو، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الميادين فترة طويلة، وكانت سببا في عدم مشاركته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأبدى الدولي المغربي سعادته بهدف الأول، إذ قال في تصريحات صحفية، إن الهدف الذي سجله له وقع خاص بالنسبة له، بعد عودته من الإصابة.

وأضاف تيسودالي: “أرغب في زيارة شباك المنافسين بشكل دائم، خاصة في المباريات المتبقية، لكن بحكم أني لا ألعب دقائق كافية منذ عودتي من الإصابة، يبقى الأمر صعبا قليلا، لكن مع ذلك أتدرب باجتهاد كبير لاستعادة إمكانياتي في وقت أسرع، وبالتالي التوقيع على مستويات جيدة”.

وعن استدعائه للعب مع المنتخب الوطني من جديد، عبر الدولي المغربي عن سعادته، مؤكدا أن المناداة عليه من طرف الناخب الوطني للانضمام لـ”الأسود”، أمر مهم بالنسبة له، وأعطاه جرعة معنويات عالية.

وواصل المتحدث ذاته: “كان أسبوعا جيدا بالنسبة لي.. تمت المناداة علي للالتحاق بمنتخب بلدي، أن أتلقى مكالمة من المدرب أمر أسعدني جدا، وأن أجاور لاعبين مثل حكيمي وزياش ومزراوي يجعلني أفضل، في المنتخب تسود روح الجماعة في اللعب ونشعر أننا واحد”.

وختم تسيودالي تصريحاته، بالتأكيد على أنه يحاول الاجتهاد دائما، وتقديم مستويات رائعة رفقة فريقه، ليتم المناداة عليه للانضمام للمنتخب الوطني، معتبرا أن هذا هو هدفه الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى