منتخبات وطنية

في محاولة منه “باش يهز المورال” للاعبي الوداد بعد اعتقال الناصيري بسبب الاتجار في المخدرات.. الركراكي للاعبي البطولة: ”ربحو الألقاب فحال لعابة الوداد ونعيط ليكم للمنتخب”

الناخب الوطني تغافل عن حقيقة أن الوداد خرج بموسم صفري السنة الماضية من 5 منافسات ناهيك عن الإقصاء من ''الموندياليتو'' في عقر الدار

عقد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس 28 دجنبر 2023، ندوة صحفية في مركز محمد السادس في المعمورة، أعلن خلالها عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، التي ستحتضن فعالياتها دولة ساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

ووجه الركراكي رسالة للاعبي البطولة الوطنية قائلا: ”ديرو فحال اللعابة ديال الوداد للي جابو ألقاب ونعيط ليكم للمنتخب الوطنية”.

وتغافل الناخب الوطني، أن المتوج بلقب بطولة الموسم الرياضي الماضي هو الجيش الملكي، فيما توجت نهضة بركان بلقب كأس العرش، أما الوداد فخرج بموسم صفري، بعدما أقصي من جميع المنافسات التي كان يخوضها، وأبرزها ضياع عصبة أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، ولقب الدوري الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز، ناهيك عن الإقصاء المخيب للآمال من كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، في النسخة التي احتضنها المغرب شهر فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى