محترفون

بنعطية: أشعر بمرارة كبيرة والعجز أمام ما حصل

العميد يهاجم الإعلام المغربي

نشر الدولي المغربي المهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني ولاعب الدحيل القطري لكرة القدم، تدوينة عبر حسابته على المواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيها عن حسرته لإقصاء “الأسود” من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، المقام حاليا في مصر إلى غاية الـ19 من شهر يوليوز الحالي.

وقال العميد بنعطية: “أشعر بمرارة كبيرة لمغادرة “الكان”، كنت قررت ألا أتحدث مع الإعلام، بسبب ما كتب عن المنتخب الوطني وعني أيضا”.

وتابع بنعطية: “اليوم أستطيع أن أتفهم خيبة الأمل التي يشعر بها الشعب المغربي، الذي علق آمالا كبيرة علينا، والذي دائما يساندنا، ولكن عليكم أن تعلموا أننا أول من أصيب بخيبة الأمل هاته”.

وواصل المتحدث ذاته: ” عشت أوقاتا عصيبة بسبب اضطراري للبقاء في دكة البدلاء، دون أن أجد القوة لمساندة “أسودي” على أرضية الملعب، شعرت بقلة الحيلة وهذا أسوأ شعور ساورني في مشواري”.

وأضاف بنعطية: “هذا الجيل من اللاعبين، هناك من كانت هذه المنافسات الفرصة الأخيرة له من أجل التتويج باللقب مع المنتخب، وهناك من عاش إخفاقا جديدا في “الكان”، لكن هناك أيضا من تعلموا من هذه التجربة ليحملوا خبرات للمستقبل، وكما يقال لا نخسر أبدا وإنما نفوز أو نتعلم”.

وختم العميد تدوينته بالقول: “أنا شخصيا التحقت بالمنتخب منذ 11 سنة، تعلمت كثيرا وأنا أحمل القميص الوطني، ودائما ما أشعر بالفخر ذاته وأنا أدافع عن ألوانه وسأظل أشعر به دائما، “في الحياة أو داخل الملعب، رغم الجراح، الأسد يظل دائما أسدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى