منتخبات وطنية

زياش عن هاليلوزيتش: “يمكنه التحليق عاليا أو منخفضا أو أن يقف على عتبة بيتي أو النوم معي في العلية أو القبو.. لن ألعب لهذا المدرب الوطني”

هاليلوزيتش يرد: "باب المنتخب الوطني سيبقى مفتوحا في وجه اللاعبين الأكثر انضباطا"

خرج المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بتصريحات جديدة بخصوص عدم استدعائه من طرف الناخب الوطني فاهيد هليلوزيتش، وذلك بعد إعلان الأخير عن اللائحة التي سيخوض بها لقاء ودي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، التي تدخل في إطار الاستعدادات لـ”مونديال” قطر 2022، ومواجهتي جنوب إفريقي وليبريا، ضمن التصفيات المؤهلة لـ”كان” ساحل العاج 2023.

واستهزأ زياش في تصريح أذاعته قناة ESPN الهولندية، اليوم الأربعاء 25 ماي 2022، بالناخب الوطني، وصرح بشكل حازم أنه لن يعود للمنتخب الوطني طالما يدربه هاليلوزيتش، وقال: “لن ألعب مجددا تحت إمرة هذا المدرب مهما فعل، فليحلق عاليا أو منخفضا، أو فليقف أمام عتبة منزلي، أو إن أراد النوم معي في العلية أو في القبو، لن ألعب له مجددا”.

أما الناخب الوطني، فقال في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء 25 ماي 2022 في مركز محمد السادس في المعمورة: “باب المنتخب الوطني سيبقى مفتوحا في وجه اللاعبين الأكثر انضباطا، المنتخب شيء مقدس، لا يخص اللاعبين بل الشعب بأكمله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى