منتخبات وطنية

رونار يقرر استدعاء عناصر جديدة لتعزيز تشكيلة “الأسود”

من المرجح أن يستدعي الناخب الوطني هيرفي رونار، لاعبين جدد لتعزيز صفوف “الأسود” في مواجهتي مالاوي ومنتخب الأرجنتين، في الشهر المقبل، وذلك لتعويض بعض اللاعبين الذين سيكونون ضمن المنتخب المغربي الأولمبي، في الوقت نفسه.

ويتعلق الأمر باللاعب أنور التهامي لاعب فريق بلد الوليد، الذي أبرز عن مؤهلاته ومستواه الجيد خلال مباريات فريقه في “الليغا” وخصوصا أمام فريق برشلونة.

ويتواجد المحترفان جواد الياميق لاعب بيروجيا الإيطالي، ويونس عبد الحميد لاعب ريمس الغرنسي، ضمن قائمة اختيارات رونار، لتعويض أشرف داري لاعب فريق الوداد الرياضي، الذي يتواجد ضمن لائحة مارك فوت.

ويحضر كذلك اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي ضمن قائمة الأسود، علاوة على حضور أشرف بنشرقي لاعب لانس الفرنسي، كتعويض لغياب أيوب الكعبي ويوسف النصيري، إلى جانب أسامة الإدريسي الذي اختار تمثيل المنتخب الوطني.

وسمح رونار لخمسة لاعبين من المنتخب الوطني، التواجد ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الشهر المقبل، لمواجهة الكونغو الديمقراطية، برسم التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أقل من 23 سنة.

جدير بالذكر، أن “أسود الأطلس” بقيادى رونار سيخوضون الشهر المقبل مبارتين أمام منتخب مالاوي برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم في الـ23 من مارس، ومباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين التي سيختضنها ملعب طنجة الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى