منتخبات وطنية

جبران: “استعدادات أسود الأطلس تمر في أجواء عائلية، وأتمنى أن يترجم هذا العامل داخل رقعة الميدان”

الدولي المغربي قال: "المنتخب الكرواتي يضم لاعبين في المستوى لكن كل هذا لن يؤثر علينا وسندخل المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية"

أقر يحيى جبران وسط ميدان المنتخب الوطني لكرة القدم، بصعوبة المواجهة الأولى التي ستجمع هذا الأخير، الأربعاء المقبل، بمنتخب كرواتيا لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال جبران في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية: “المنتخب الكرواتي يضم لاعبين في المستوى، وكان وصيف النسخة الماضية من “المونديال”، لكن كل هذا لن يؤثر علينا، وسندخل المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف المتحدث ذاته: “استعدادات أسود الأطلس تمر في أجواء عائلية، وأتمنى أن يترجم هذا العامل داخل رقعة الميدان”.

واختتم قائلا: “هنيئا لنا بالتواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي، وفي هذه النسخة الكل عازم على تحقيق الأفضل لتشريف الكرة الوطنية، وإسعاد كل الجماهير المغربية”.

ويواجه أسود الأطلس الأربعاء المقبل، نظيرهم الكرواتي انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا، على أرضية ستاد البيت بمدينة الخور القطرية.

جدير بالذكر أن جبران يعد أول لاعب في تاريخ المغرب، يشارك في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني في رياضتين مختلفتين، سنة 2012 في التايلاند رفقة المنتخب الوطني داخل القاعة، و2022 رفقة أسود الأطلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى