منتخبات وطنية

حجي خارج الطاقم التقني للمنتخب الوطني.. هل هي نهاية مسلسل دام لسنوات؟

علمت “سبورتايم” من مصادر مطلعة أن مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني فاهيد هاليلوزيتش، أصبح خارج الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وتابعت المصادر، أن قرار ابعاد حجي عن الطاقم التقني لـ”الأسود”، اتخذه البوستي هاليلوزيتش، في خطوة غير متوقعة، بعدما كان يدافع عنه خلاله خرجاته الإعلامية، ويؤكد على أنه لن يتخلى عنه.

ويعيش المنتخب الوطني مجموعة من المشاكل، على بعد أيام من خوض مبارتي الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، وستجريان في الـ25 والـ29 من شهر مارس الحالي، إذ بعد إعلان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة، عن استدعاء كل من حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام، خرج الثنائي عن صمتهما وكذبا الخبر، عن طريق نشر بيانات عبر حسابيهما الرسميان على “إنستغرام”.

وتفجرت اليوم الجمعة 18 مارس 2022، مشكلة جديدة، بعدما أعلن الدولي المغربي زهير فضال، لاعب سبورتينغ ليشبونة البرتغالي، عن أنه توصل بدعوة من الجامعة بخصوص مشاركته في مواجهتي الدور الفاصل، إلى جانب تذكرة الطائرة، غير أنه تفاجأ بأن اسمه غير موجود في اللائحة النهائية لـ”الأسود”، وغير معروف إلى الآن من قام بهذه الخطوة، ناهيك عن تسريب وثائق دعوة كل من زياش ومزراوي للإعلام.

فهل قرار إبعاد حجي عن المنتخب الوطني نهائي؟ علما أنه لم يصدر إلى الآن بلاغ رسمي من الجامعة يؤكد الخبر، وهل هي نهاية مسلسل دام لسنوات؟ هذا ما سنعرفه في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى