منتخبات وطنية

حجي: “فاش انتقدتهم في المونديال ماعجبهمش الحال”

خرج مصطفى حجي المساعد الثاني لهيرفي روتار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بتصريحات نارية صباح اليوم خلال مداخلته مع راديو مارس.

وأكد حجي أنه لا يتدخل في المنتخب الوطني، منذ “مونديال” 2018 في روسيا، عندما انتقد “الأسود” مباشرة بعد مباراتهم مع إيران، الشيء الذي لم يرق لبعض اللاعبين في مقدمتهم العميد المهدي بنعطية، الذي عبر عن غضبه لوسائل الإعلام بعد المباراة أمام البرتغال، وقال إنهم ليسوا “أطفالا مدللين” كما تم وصفهم.

وتابع حجي: “فضلت تجنب المشاكل بعد ما حصل في روسيا، وقررت مساعدة رونار دون التدخل في اختصاصات المنتخب، بالرغم من أن انتقاداتي لهم أعطت أكلها آنذاك وظهروا بمستوى جيد خلال المواجهتين أمام كل من البرتغال وإسبانيا”.

وأوضح حجي في المداخلة ذاتها، أن راتبه ليس 30 مليون سنتيم كما أشيع مؤخرا، بل إنه لا يكاد يصل حتى 15 مليون سنتيم، مضيفا أنه لم يأتي للمنتخب الوطني بحثا عن المال، لأنه قبل الالتحاق بالطاقم التقني للأسود كان يتقاضى أجرا أكبر من هذا.

وعن قرارات رونار في “كان” مصر 2019، قال الدولي المغربي السابق: “حاولنا أنا وبوميل توجيه رونار في المباراة الأخيرة من دور المجموعات أمام جنوب إفريقيا، واقترحنا عليه إراحة اللاعبين الأساسيين، وإشراك آخرين، غير أن الكلمة الأخيرة كانت له، والكل تابع ما حصل بعد ذلك”.

وحمل حجي مسؤولية الإقصاء من النسخة الحاليك لكأس إفريقيا من دور الثمن للطاقم التقني للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى