منتخبات وطنية

خاليلوزيدتش: لم أختر تدريب المنتخب المغربي من أجل المال والقميص الوطني سيحمله من يستحقه

سبورتايم من الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، رسميا عن تعاقدها مع المدرب البوسني وحيد خاليلوزيدتش مدربا للمنتخب الوطني، بعقد يمتد لـ4 سنوات خلفا للمستقيل هيرفي رونار.

وقال خاليلوزيدتش في الندوة الصحفية عقب تقديمه، إنه لم يختر تدريب المنتخب الوطني من أجل المال، ولم يأتي للمغرب لهذا الغرض، مشيرا إلى أن الطاقم التقني والطبي للمنتخب سيكون من جنسيات مختلفة، ولن يتم الاختيار بعشوائية.

وأضاف الناخب الوطني الجديد، أن القميص الوطني سيحمله من يستحقه، كما أكد أنه سيقوم بمتابعة دقيقة للاعبي البطولة الوطنية، خاصة الأندية التي تشارك في المنافسات الإفريقية وتحقق نتائج إيجابية فيها.

وعما إذا كانت لديه معرفة جيدة بتركيبة المنتخب الوطني الحالية، قال: “تابعت مباريات المنتخب في كأس العالم وكأس إفريقيا، وبات لدي رؤية إجمالية حول كل العناصر” مضيفا: “أعلم أنه ينتظرني عمل كبير خلال الشهور المقبلة، وتحديدا مشاهدة شرائط فيديو كثيرة للاعبين.

كما تحدث الناخب الوطني عن مركز المعمورة وقال: “مركز رائع وبمميزات عالمية، لذلك يجب أن يكون العمل فيه بجدية أكبر وأن تكون المعسكرات الإعدادية تليق به”

واختتم خاليلوزيدتش حديثه بالقول: “الصرامة لوحدها لا تكفي لقيادة منتخب ما، وإنما يجب التوفر على كفاءات أخرى، وبغض النظر عن العقد الذي يربطني بالجامعة، مقامي في المغرب مرتبط بمدى تحقيق الأهداف المسطرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى