منتخبات وطنية

إشادة كبيرة بالعملود في ظهوره الأول مع “الأسود”

أشادت الجماهير  المغربية، بأداء الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، ولاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أيوب العملود، بعد تألقه في المقابلة الودية أمام غانا، التي تدخل في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لتصفيات إفريقيا لكأس العالم قطر 2022، وانتهت بفوز المغرب بهدف نظيف من توقيع المدافع جواد الياميق.

وشارك العملود في المباراة كأساسي، ولعب منذ ضربة البداية حتى الدقيقة الـ86 من زمن الشوط الثاني للمباراة، إذ تم استبداله بزميله في الوداد، المهاجم أيوب الكعبي، وقدم ابن ورزازت أداءً جيدًا طوال الدقائق التي لعبها، رغم اعتماده في مركز الظهير الأيسر، الذي لا يشغله مع الفريق الأحمر.

ويعد هذا الظهور هو الأول للعملود (27 عامًا)، الذي وجه له الناخب الوطني البوسني ڤاهيد هاليلوزيتش، الدعوة لخوض المبارتين الإعداديتين أمام غانا، وبوركينافاصو التي ستجرى يوم السبت 12 يونيو 2021، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وقال هاليلوزيتش عقب نهاية المبارة أمام غانا، في حديثه عن المستوى الذي ظهر به أيوب العملود في أولى مبارياته بقميص المنتخب: “العملود كان محتشما قليلا ، لكنه قدم مباراة جيدة ، بالنظر إلى أنها أول مباراة له مع المنتخب ولعب في مركز غير معتاد عليه “.

ونوهت الصفحة الرسمية  لنادي الوداد الرياضي، بمدافعها أيوب العملود، إذ نشرت صورة للاعب من مباراة أمس، وعلقت بما يلي: “ظهور جيد في مباراتك الأولى مع المنتخب المغربي”.

جدير بالذكر  أن أيوب العملود، انضم إلى صفوف فريق الوداد، صيف سنة 2018، قادما من فريق الجيش الملكي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق