منتخبات وطنية

الركراكي: “استدعيت جبران لأنه كيعرف طريقة اللعب ديالي ومعنديش الوقت باش نجيب واحد جديد ويله يتعلم”

الناخب الوطني قال: "ماغاديش نفوت 2 تغييرات في ماتش غدا وتعلمت أني مانغيرش بزاف في الفرقة للي وصلت لنصف نهائي المونديال''

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره الليبيري غدا السبت 9 شتنبر 2023، لحساب ختام جولات التصيفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا ساحل العاج 2023.

وعلاقة بالموضوع، أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحفية الرسمية التي تعقد في هذه الأثناء، سبب استدعائه ليحيى جبران لاعب الوداد الرياضي: “جبران كيعرف سيستم اللعب ديالي داكشي علاش عيطت عليه كان معايا في الوداد وفي المونديال معنديش الوقت باش نجيب واحد جديد ويله يتعلم انا كنشوف للي يقدر يخدم معايا”.

وعن التغييرات التي من الممكن أن تطرأ على تشكيلة المنتخب الوطني، أو خلال اللعب، قال الناخب الوطني: “للي كيهمني ستيل د جو وللي غادي يدخل يندمج معانا في اللعب ..الفكرة ديالي ليوم هي مانضيعش داك الشكل ديال الكروب ديالي للي وصلنا بيها لنصف نهائي المونديال غادي يكون 2 تغييرات في الماتش الرسمي والودي غادي نشوفو”.

وأضاف الركراكي: “مكاينش ماتش ساهل في الكرة ماشي غير في لافريك خاصك تحترم الفرقة للي جايا الماتشات بجوج لبيريا وبوركينافصو ماشي ساهلين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى