منتخبات وطنية

صور.. مغاربة قطر ينسقون بدينامية كبيرة لحضور مباريات المنتخب الوطني لمساندة “الأسود”

تحتضن دولة قطر، منافسات كأس العرب 2021 لكرة القدم، والتي تشهد مشاركة متميزة للمنتخب الوطني الرديف، الذي تمكن من الفوز في مبارتين الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، تواليا على كل من منتخبات فلسطين والأردن، بنتيجة واحدة وهي 4 أهداف دون رد.

وعرفت مباريات “الأسود” حضورا جماهيريا كبيرا، من الجالية المغربية المقيمة في قطر، إلى جانب حضور مغاربة بريطانيا بكثرة وبعض الدول الأوروبية، من أجل مساندة المجموعة الوطنية في هذه المنافسة.

ويقوم الجمهور المغربي المتواجد في قطر في هذه الأثناء، بالتنسيق بدينامية كبيرة لحضور مواجهة المنتخب الوطني ونظيره السعودي، والتي ستجري غدا الثلاثاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب الثمامة.

وتجند مغاربة قطر من أجل اقتناء تذاكر المباراة المذكورة، والتي ستعرف تواجد أعداد غفيرة، والأمر يتعلق برجال ونساء وأمهات وأطفال، خاصة في ظل وجود تلاحم كبير بين الجماهير المغربية مع اختلاف إنتماءاتهم للفرق الوطنية مثل الرجاء والوداد والمغرب الفاسي والنادي المكناسي والنادي القنيطري والجيش الملكي، كما شهدت المحلات التي تعرض منتوجات رياضية إقبالا كبيرا على القميص الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى