منتخبات وطنية

الشرعي بعد إقالته: أوجه شكرا خاصا لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة شغفكم وحماسكم ودعمكم الثابت كانوا مصدر إلهام لنا جميعا

وجه عصام الشرعي، المدرب الوطني السابق للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، شكره للجماهير المغربية، في رسالة نشرها اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X” تويتر سابقا.

وفيما يلي نص الرسالة:

أنا فخور جدا وممتن للفرصة التي أتيجت لي لخدمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحت رئاسة السيد فوزي لقجع، كمدرب للمنتخب الوطني الأولمبي، إن إنجازاتنا المشتركة، بما في ذلك تأهلنا لأولمبياد لأول مرة منذ 2012، وفوزنا بكأس أمم إفريقيا الأولى في المغرب، كل هذا جلب فرحة كبيرة للشعب المغربي.

أتوجه بخالص شكري للطاقم التقني المخلص، وللاعبين المميزين لدينا، بالإضافة إلى الطاقم الطبي والإداري الذين دعموا هذا المسار، تحت إشراف كريس فان بويفلده كمدير تقني، على توجيهاته وقيادته لنا، والتي كانت أساسية في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا.

أوجه كذلك شكرا خاصا لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة، شغفكم وحماسكم ودعمكم الثابت، كانوا مصدر إلهام لنا جميعا.

آمل أن تكون هذه الخطوة التاريخية، وهذا النهج، الذي حققناه معا خطوة إيجابية نحو إنجازات أكبر للأجيال القادمة من لاعبي كرة القدم المغاربة. شكرا لثقتكم بي ولمنحي شرف تمثيل بلادنا على الساحة العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى