منتخبات وطنية

رونار: تفصلنا 45 يوما فقط على المباريات المهمة

نشر الناخب الوطني هيرفي رونار تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بخصوص آخر المباريات التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم شهر مارس المقبل، قبل استحقاقات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2019، والذي تحتضن فعالياته مصر شهر يونيو المقبل.

وكتب “الثعلب” الفرنسي: “تفصلنا 45 يوما فقط على موعدين بغاية الأهمية لنا، أولهما مباراة إياب الإقصائيات المؤهلة لنهائيات “كان” 2019 ضد منتخب المالاوي يوم 23 من شهر مارس، وتليها مقابلة كبيرة ضد منتخب ليو ميسي الأرجنتين بالرباط في 26 من الشهر ذاته”.

وتابع الناخب الوطني: “ويسنطلق بعدها المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، من أجل الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر”.

وختم رونار تدوينته بجملة “ديما مغرب”، التي اعتاد أن يكتبها.

وعلاقة بالموضوع، باتت مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، غير مؤكدة في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب “التانغو”، خاصة وأن “البرغوت” لا يتواصل مع الناخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني والاتحاد الأرجنتيني، منذ استفادته من راحة دولية بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وبعد أن أعلنت الجامعة عن أن المقابلة ستجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أكد مصدر جامعي لـ”سبورتايم”، أن هناك احتمال كبير بنقلها إلى مدينة طنجة لتجري بملعب “ابن بطوطة”، ومن المنتظر الإعلان عن القرار النهائي بداية الأسبوع المقبل”.

جدير بالذكر، أن جامعة لقجع كانت اشترطت أن يشترك ميسي في المقابلة لمدة لا تقل عن 70 دقيقة، وفي حال عدم مشاركته سيتوصل الاتحاد الأرجنتيني بمبلغ 500 مليون سنتيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى