منتخبات وطنية

أوشن: الجامعة أعطتني كل الصلاحيات للقيام بعملي

اعتبر أوشن واين روبرت المدير التقني الجديد للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، أن المغرب استثنائي لذلك قبل التحدي بخوض تجربة جيدة بعيدا عن بلاد الغال.

وقال المدير التقني الجديد في تصريح لموقع “ويلز أونلاين’‘: “شعرت بأن هذه المرة مناسبة جدا وعلى جميع الأصعدة، هذا التحدي الجديد يغريني بشكل كبير”.

وعاد أوشن في تصريحه، إلى الحديث عن أول مرة التقى فيها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، وأوضح قائلا: “كل شيء حدث بسرعة، كنت في أرمينيا أقوم بتحليلات تقنية لكأس أوروبا لأقل من 19 سنة، عندما التقيت بفوزي لقجع، الذي اقترب مني آنذاك وتبادلنا الحديث، قبل أن أحظى بشرف زيارة المغرب، من أجل إتمام الاتفاق في الـ30 من شهر يوليوز”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أعي جيدا صعوبة المهمة التي تنتظرني، لأنني لا أستطيع أن أطبق طريقة العمل التي كنت أقوم بها في إفريقيا، لأن هناك اختلاق كبير في الثقاقات، ينتظرني تحد وهو بناء منتخب وطني جيد، وهذا يتطلب التركيز على عدة تفاصيل”.

وختم الولزي حديثه بالقول: ”لدي كل الصلاحيات من أجل القيام بعملي على أكمل وجه، وأول مهامي هو الإعلان عن الناخب الوطني الجديد، أما بالنسبة للباقي فكل شيء على ما يرام وفي مكانه، يحتاج الأمر فقط إلى استراتيجية عمل للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى