منتخبات وطنية

لقجع مهتم بلاعبي المنتخب المصابين

انشغل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بالحالة الصحية لكل من الدولي المغربي، نجم فريق بروسيا دوترموند الألماني لكرة القدم، أشرف حكيمي، ومهاجم فريق ليغانيس الإسباني يوسف النصيري، و لاعب نادي الرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي، وذلك بعد الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرا.

وكلف فوزي لقجع طبيب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرازق هيفتي، بتتبع حالات اللاعبين عن كثب، و معرفة تطور الإصابات، و مدى خطورتها، على لاعبي الأسود.

وتعرض مهاجم فريق ليغانيس للإصابة في تدريبات معسكر الأسود، استعدادا لودية الأرجنتين، على مستوى الغضروف في ساقه اليمنى، والتي ستحتم عليه الخضوع لعملية جراحية.

وعرف مدافع بروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، إصابة على مستوى مشط القدم، وسيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة في مدينة مدريد الإسبانية.

وأصيب نجم فريق الرجاء الرياضي، عبد الإله الحافيظي، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، في مواجهة السوبر الإفريقي ضد الترجي التونسي، مما سيبعده عن الملاعب لمدة لثلاثة أشهر.

جدير بالذكر، أن هذه الإصابات أربكت مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، خاصة أنها ستحرم بنسبة كبيرة هذا الثلاثي من الحضور، رفقة “أسود الأطلس” خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، مصر 2019، الصيف القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى