منتخبات وطنية

حارث: “بعد الشفاء من الإصابة كان هدفي الأول أن أعود للمنتخب الوطني للدفاع عن ألوانه في الكان”

الدولي المغربي قال: ''بعد إنجاز ''مونديال'' قطر سقف طموحاتنا أصبح عاليا والشعب المغربي ينتظر منا التتويج باللقب''

استضافت شبكة “rmc”، الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، للحديث عن عودته للمنتخب الوطني من جديد، وعن الأجواء داخل المجموعة الوطنية، وحظوظ ”الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، التي ستنطلق في الـ13 من يناير الحالي في دولة ساحل العاج.

وقال الدولي المغربي: “بعد الشفاء من الإصابة والعودة للميادين، كان هدفي الأول هو العودة إلى صفوف المنتخب الوطني في أسرع وقت، لأني افتقدت تلك الأجواء التي نعيشها كمجموعة للدفاع عن ألوان المغرب، إلى جانب أني لم أرغب تفويت فرصة المشاركة مع منتخب بلدي في المنافسة الثانية على التوالي”.

وأضاف حارث: “عملت بجدية كبيرة من أجل تحقيق هدفي ولكي أكون جاهزا لـ”الكان”، وأكبر حافز بالنسبة لي كان هو إنجاز  ”مونديال” قطر 2022، هو ما دفعني للاحتفاظ بحلم العودة للمنتخب، ولكي أحقق ذلك كان لا بد أن أقدم مستويات جيدة مع فريقي مارسيليا”.

وختم المتحدث ذاته، قائلا: ”إن إنجاز ”مونديال” قطر، رفع سقف طموحاتنا جميعا كشعب مغربي، والجمهور ينتظر منا التتويج باللقب القاري، ونحن مستعدون للدفاع عن حظوظنا في الظفر به، نعلم أن المرشح الأول للفوز هو منتخب السنغال، بما أنه صاحب اللقب الماضي، لكن المنتخب المغربي يتوفر أيضا على أسماء كبيرة وجيدة للغاية”.

جدير بالذكر أن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، انطلق اليوم الإثنين 1 يناير 2024، إذ بدأ ”الأسود” بالتوافد على مركز محمد السادس في المعمورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى