بطولة برو 2

جيار: سنقاتل من أجل الصعود لقسم الصفوة

أكد شكيب جيار مدرب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الصعود إلى قسم الأضواء، وأن هذا طموح كل مكونات المغرب الفاسي.

وأضاف جيار في تصريح لجريدة “سبورتايم“، أن فترة الفراغ التي مر منها الفريق، بذلت فيها مجهودات كبيرة إلا أن النتائج لم تكون لصالح “الماص”، مؤكدا أنه إلى جانب مساعده مصطفى لمراني وباقي أعضاء الإدارة التقنية، قاموا بالاشتغال مع اللاعبين على الجانب النفسي أكثر من البدني أو التقني.

وتابع المدرب الفاسي، أن كل مباراة يخوضه الفريق، يستفيدون من الأخطاء التي ارتكبت فيها كي لا يقعوا فيها مجددا، لكن الهاجس الرئيسي يظل هو الحصول على ثلاث نقط.

وقال: “بالرغم من الظروف الصعبة، إلا أن اللاعبين استجابوا للتعليمات، وعملوا على تطبيقها بدقة خلال المواجهات، كما أن حضور جمهور الفريق بكثافة في مدرجات المجمع الرياضي بفاس لمساندة اللاعبين، أعطاهم دافع أقوى وشحنة كبيرة لخوض المباريات في أجواء حماسية”.

يشار إلى أن فريق المغرب الفاسي ارتقى في الدورة الـ21 من بطولة القسم الوطني الثاني، إلى الصف الثاني خلف متصدر الترتيب نادي نهضة أتليتيك الزمامرة، بعد استفادته من تعثر صاحب الصف الثاني سابقا رجاء بني ملال، وأصبح رصيده 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى