بطولة برو 2

مرحل: نسعى لتكوين فريق نسوي متكامل قادر على المنافسة

 

يستعد فريق اتحاد الرحمة لكرة القدم النسوية، للموسم الرياضي المقبل، للدخول في معسكر إعدادي في المعمورة، يمتد لعشرة أيام مطلع شهر شتنبر المقبل.

وعلاقة بالموضوع، قال حسام مرحل رئيس اتحاد الرحمة في تصريح خص به “سبورتايم“، إن هدف الفريق في الموسم الجديد، هو تكوين فريق متكامل يتجاوب مع متطلبات الكرة النسوية الحديثة، التي دعا لها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة في آخر اجتماع.

وفيما يخص الانتدابات التي قام بها الفريق، أكد أن كل التعاقدات التي قام بها اتحاد الرحمة لحد الساعة، كانت بطلب من الفريق التقني، موضحا بأن الفريق سيقوم بالمزيد من الانتدابات التي من شأنها تقديم الإضافة، إذ يطمح الفريق لتقديم مستوى جيد.

وأكد مرحل بأن اتحاد الرحمة، لم يأخد التجربة الكافية لمقارعة الفرق الكبيرة، مبرزا أن المشرفين عليه يسهرون على تقديم الأفضل للجمهور وللمدينة.

وأضاف: “الصعود لا يأتي بالكلام، وإنما بالعمل المتواصل الذي سيعطي أكله بمعية الطاقم التقني الذي وضعت فيه الثقة لقيادة الفريق”.

وفيما يخص تغيير مدربة الفريق التي صعدت بالفريق للقسم الوطني الثاني، أكد مرحل بأن المدربة السابقة كريمة الفاسي قدمت موسما استثنائيا، مضيفا أن للمدربة خصوصيتها في اختيار وجهتها ومستقبلها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى