البطولةبطولة برو 2

غضب واحتجاجات في مباراة “الماص” وتادلة

تعادل فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، اليوم الأحد، أمام ضيفه شباب قصبة تادلة بهدف لمثله، لحساب الجولة رقم 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وذلك على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس.

وشهدت المباراة احتجاجات كبيرة، خاصة في  الشوط الأول، بعد إعلان الحكم عبد العزيز المسلك عن ضربة جزاء في الدقيقة 27، وقعها بنجاح حمزة بورزوق في شباك شباب قصبة تادلة، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة في الدقيقة 57 من الشوط الثاني من ضربة رأسية لأنس سوداني.

وبمجرد تسجيل ضربة الجزاء عرفت رقعة الملعب احتجاجات قوية للاعبي الفريق الضيف، وبعض مسؤوليه، الذين ولجوا الملعب، وطالبوا من اللاعبين مغادرة أرضية الميدان، احتجاجا منها على قرار حكم المباراة، واستمر الوضع متشنجا لما يقارب خمس دقائق، قبل أن تعود عناصر شباب قصبة تادلة لاستكمال المواجهة.

وعبر جمهور “الماص” عن غضبه بعد إعلان حكم المباراة عن صافرة النهاية، وقام بقذف المقاعد لوسط الملعب فضلا عن عبارات السب والشتم للاعبين وإدارة الفريق.

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي استمر في مركزه الثالث برصيد 43 نقطة، متخلفا بنقطة عن الوصيف رجاء بني ملال، وسبع نقاط عن نهضة الزمامرة المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى