بطولة برو 2

مواجهات مرتقبة في القسم الوطني الثاني

تجرى غدا السبت، مباريات الأسبوع الـ22 من بطولة القسم الوطني الثاني، التي تعد بالإثارة والتشويق في مختلف مواجهاتها، سواء للأندية الباحثة عن الصعود لقسم الصفوة، أو الفرق التي تصارع من أجل تفادي السقوط لأقسام الهواة.

ويرحل المتصدر نهضة الزمامرة إلى مدينة سلا لمواجهة الجمعية المحلية، التي تحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، ويعلم الفريق السلاوي أن الهزيمة أمام الزمامرة ستدخله بشكل رسمي لمراكز الخطر، بينما يشكل الفوز للضيوف خطوة جديدة في طريق تحقيق حلم الصعود للقسم الأول من البطولة الاحترافية.

ويحط ثاني الترتيب، المغرب الفاسي الرحال بمدينة العيون، حيث يواجه شباب المسيرة صاحب المركز قبل الأخير، ويسعى “الماص” إلى العودة بنقاط المباراة كاملة من أجل الحفاظ على مركزه الثاني، من جهته يبحث شباب المسيرة عن فوز يمنحه جرعة أمل في الصراع من أجل تفادي السقوط لقسم الهواة.

ويستقبل صاحب المركز الثالث، رجاء بني ملال فريق اتحاد سيدي قاسم المحتل للرتبة الـ14، مباراة يدخلها أصحاب الأرض وعينهم على اقتناص فوز وانتظار هزيمة أو تعادل “الماص” بالعيون، ليستعيدوا مركزهم الثاني، في المقابل ستكلف الهزيمة الضيوف غاليا.

وتجمع قمة هذا الأسبوع، بين رابع الترتيب النادي القنيطري وصاحب المركز السادس وداد تمارة، ويحاول “فارس سبو”، تحقيق فوزه الثاني على التوالي للإبقاء على حظوظه كاملة في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، من جهته يبحث وداد تمارة عن الانتصار وبالتالي دخول كوكبة الأندية المتصارعة على الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، علما أن المباراة ستقام بدون جمهور، بسبب العقوبة التي أصدرتها لجنة التأديب في حق النادي القنيطري، عقب اقتحام بعض جماهيره أرضية الملعب في المواجهة الأخيرة للكاك أمام ضيفه جمعية سلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى