بطولة برو 1

بودريقة يجتمع بلاعبي الرجاء لأول مرة ويحدد مهام مكتبه المسير

يجتمع محمد بودريقة، الرئيس القديم الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاعبي الفريق رفقة أعضاء من مكتبه اليوم الإثنين 29 ماي 2023، في الأكاديمية المتواجدة في منطقة بوسكورة، من أجل الحديث عن موضوع المستحقات المالية العالقة، وتحفيزهم على تقديم مستويات جيدة فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

ويعتمد بودريقة على علاقته الجيدة بأعمدة الفريق، من أجل التوصل لحلول مع باقي اللاعبين في جدولة مستحقاتهم، خاصة وأن “النسور” تنتظرهم مواجهة مهمة في كأس العرش، أمام الوداد الرياضي لحساب نصف النهائي، والتي يعول المكتب الحالي على الظفر به للتوقيع على بداية جيدة.

وعلاقة بالموضوع، علمت ”سبورتايم”، أن بودريقة وزع بعض المهام على أعضاء مكتبه المسير، في انتظار إيجاد مهام للباقي، إذ سيتولى عادل هالة مهمة النائب الأول، وعبد الله بيرواين النائب الثاني، وخالد فاكرني سيشغل منصب الكاتب العام، وأسامة البطاش أمين المال، فيما سيعود مصطفى دحنان لتولي منصبه السابق في النادي والتي اعتاد على تقلده منذ سنوات وهو ترأس اللجنة التنظيمية.

وبخصوص اللجان، فسيتولى هشام الوزاني الإشراف على اللجنة الطبية، ومحمد محرق سيشرف على لجنة الشباب، كما سيتم تشكيل لجان جديدة ستسند مهامها لبعض المنخرطين تحت إشراف بعض أعضاء المكتب المسير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى