بطولة برو 1

مختار: “أنا جيت باش نلعب ماشي باش نجمع فلوس التقاعد وندوز فاكونص.. قلتها للمدرب قالي ماباغيكش ونا مارضيتش نبقا جالس ونتخلص وقررت نمشي”

اللاعب قال: طاوسي جا وماهضرش معايا ومعطانيش فرصة وتيخليني برا تندرب مع دراري صغار ماشي مع السيليكسيونا.. أنا بغيت نلعب هو قالي ماعندي ماندير بيك سير فحالك"

فك المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ارتباطه مع لاعبه يونس مختار، بشكل ودي، والذي كان قد تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وعلاقة بالموضوع، كشف اللاعب عن سبب مغادرته للفريق الأخضر، في تصريح لموقع “هيسبورت”، وقال: “أنا اخترت الرجاء لأنه عالمي وكنت أرغب في اللعب أمام جماهيره الكبيرة، ولم يكن المال السبب وراء التحاقي بالفريق، لأني كنت أتوفر على عروض أكبر بخمسة أضعاف، وامتيازات عقدي تشبه تلك التي في عقود لاعبي الأمل”.

وتابع اللاعب: “أنا جيت باش نلعب ماشي باش نجمع فلوس التقاعد وندوز فاكونص.. قلتها للمدرب قالي ماباغيكش ونا مارضيتش نبقا جالس ونتخلص”.

وأضاف المتحدث ذاته: “طاوسي جا وماهضرش معايا ومعطانيش فرصة وتيخليني برا، تندرب مع دراري صغار ماشي مع السيليكسيونا.. أنا بغيت نلعب هو قالي ماعندي ماندير بيك سير فحالك”.

واختار يونس مختار أن يوضح موقفه أمام الجمهور، كي لا يكون فكرة مغلوطة عنه، ووجه شكره لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى