بطولة برو 1

بودريقة: لا نية لي للعودة للتسيير في القريب العاجل

الرئيس الأسبق قال: اقترحت على هوار صفقة تبادلية مع مبلغ مالي بسيط لانتداب النفاتي

نشر محمد بودريقة الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، قال فيها إنه عرض صفقات تبادلية مع كل من لحبيب سيدينو رئيس حسنية أكادير ومحمد هوار رئيس مولودية وجدة، وفيما يلي نص التدوينة:

الرئيس المستقيل ينسف مجهودات الانتدابات

اريد ان اتقاسم معكم اشياء صراحة لم أكن انوي الكشف عنها لكي لا يفهم منطلق تدخلي في سياق آخر، و اريد ان اوضح ان دعمي للنادي نابع من حبي و تعلقي بالكيان من جهة و بصفتي كمنخرط في النادي من جهة أخرى.
كل الحكاية أنني اتصلت برئيس حسنية اكادير لفهم شروط الحسنية للموافقة على انتقال البوفتيني ، رئيس الحسنية اكد لي انه لم يتلق اي اتصال من رئيس الرجاء او مسؤول للنادي، بعدها طلبت منه كصديق و مسؤول سابق التدخل لفائدة فريقي المفضل و لو بدون صفة رحب بي مشكورا و اقترحت في المرة الاولى مقايضة اللاعبين باللاعب البوفتيني لكنه رفض واقترح مبلغ 400 مليون للتأشير على الانتقال .
بعد دلك ربطت الاتصال بعضو المكتب (خ ا)و اقترحت عليه ان يساهم الرجاء بمبلغ 100 مليون و مبلغ الشطر الأول من منحة التوقيع السنوية للاعب على ان اساهم انا و شخص آخر بمبلغ 300 مليون .
للاسف لم اتلق الرد من النادي و المسؤولين و بعدها عرفت من صديقي المسؤول ان عرضي قوبل بالرفض .
بعد دلك بلغ لعلمي من رئيس الحسنية ان الرئيس المستقيل حادث رئيس الحسنية و ابلغه ان الرجاء غير قادرة على دفع مبلغ 400 مليون .

حاولت في المرة التانية في اجتماع مع المنخرطين و كنت اود ان اتكلم في هدا الموضوع لكن بعض الاشخاص (منخرط يالاه قطر بيه السقف) حاول التشويش علي و انا اقدم اقتراحي قلت حينها ما كابنش معامن .

و في سياق آخر، كان لي اتصال برئيس المولودية الوجدية كصديق في موضوع آدم النفاتي اكد لي انه لم يتلق اي اتصال من النادي حول اللاعب و اقترحت صفقة تبادلية مع مبلغ مالي بسيط.
نفس الشيء اتصلت بعضو المكتب المسير (أ م ) رحب بالفكرة و لكن قال عليه الرجوع للرئيس آنذاك لم يكن موضوع الاستقالة يروج و كان الرد بعد ساعتين من عضو المكتب مشكورا ان الرئيس رفض الفكرة .

و لكي لا اطيل عليكم تفاصل اخرى في الصفقتين كانت لا داعي لذكرها و التراجع (ندخل سوق راسي)

و اخيرا اريد ان اوضح ان لا نية لي للعودة للتسيير في القريب العاجل و ان خلفيتي هي حب النادي و رؤية الفريق مكتمل الصفوف تفاعلا مع أحلام جماهيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى