بطولة برو 1

مسؤولو ملعب العبدي يثيرون غضب جماهير الوداد وهذا هو السبب

أثار سوء تنظيم مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمام ضيفه الوداد الرياضي، مساء اليوم الخميس، جدالا واسعا بين جمهور النادي الأحمر، وأجريت المواجهة على أرضية الملعب البلدي في الجديدة، لحساب الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية.

ونشر العديد من عشاق فريق الوداد الرياضي، تعليقات غاضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على سوء التنظيم التي عرفته بداية المباراة، إذ أقفلت أبواب الملعب للجهة المخصصة لجماهير الأحمر في وجوههم، وألزم رجال الأمن على مشجعي النادي الأحمر القادمين لمساندة فريقهم، على الدخول للملعب من الباب المخصص لفارس دكالة، الشيء الذي رفضته الجماهير الودادية وفضلت الانتظار إلى غاية الشوط الثاني على أمل فتح الأبواب، غير أن ذلك لم يتم وعادوا إلى الدار البيضاء.

وأكد غريب مشجع ودادي لـ”سبورتايم”، أن عرض رجال أمن الملعب عليهم الدخول للأخير من الجهة المخصصة لجماهير الدفاع، أمر من شأنه أن يؤدي لاستفزازات ولأحداث الشغب، وخلق مشابكات بين مشجعي الفريقين، وتابع المشجع الودادي أن كان بين الجماهير نساء وأطفال وبنات وتم منعهم من الدخول مع أنهم يتوفرون على تذاكر المواجهة.

جدير بالذكر، أن المباراة بين الوداد الرياضي والفريق الدكالي، انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وبهذه النتيجة أصبر رصيد فريق الوداد الرياضي 49 نقطة، فيما رفع الفريق الدكالي رصيده لـ26 نقطة.

تذكرة غريب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى