بطولة برو 1

الشاوي: “بودريقة أكد لينا أننا مستمرين مع الرجاء وإلى كان شي واحد كايروج لإشاعات الانفصال على النادي فهادي حاجة كاتخصو”

قال: "سامفوني قامت بتجهيز أقمصة الفريق في مدة 4 أيام للمشاركة في كأس العرب بدون مقابل"

حل معاذ الشاوي مدير شركة “سامفوني”، المسؤولة عن التسويق الرقمي لحسابات الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ضيفا على “راديو سبور ماروك”، من أجل توضيح علاقته بالنادي، بعدما تم ترويج خبر فسخ التعاقد بين الطرفين، وكذلك تصحيح بعض المغالطات التي تم ترويجها عنهم حسب ما جاء في تصريحاته.

وقال الشاوي: “تلاقينا مع السيد محمد بودريقة بزاف المرات، وأكد لينا على استمرار العمل المشترك بيننا، إلى كان شي واحد كايروج هاذ الإشاعات هادي حاجة كاتخصو، حنا كنعرفوا الممثل القانوني للنادي للي هو الرئيس”.

وأضاف المتحدث ذاته: “حاليا كاين أجواء عمل مزيانة مقارنة مع الموسم الماضي، وكاين تواصل ومعامن نهضرو، وهادشي مكانش في فترة البدراوي، للي عانينا فيها بزاف وتم رفض العديد من العروض للي كان ممكن النادي يستفيد منها ماديا، من خلال الإعلان على الحسابات الرسمية، وللأسف الرفض كان بدون مبرر”.

وختم الشاوي حديثه بالقول: “حنا في “سامفوني” مكانتش مهمتنا فقط التسويق الرقمي، وإنما في عهد البدراوي منا بتصميم ديزاينات الأقمصة، وكنا المشرفين على كل تفاصيل بدون مقابل مالي، وحتى في الفترة الحالية، خدينا على عاتقنا مهمة شبه مستحيلة، وهي تجهيز الأقمصة للفريق في مدة لا تتجاوز 4أيام وقدرنا نعطيو للنادي أفضل نسخة منها، وأيضا بدون مقابل، باش يشارك في منافسة كأس الملك بنسلمان في السعودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى