بطولة برو 1

تاريخيا.. الرجاء يتفوق على الجيش الملكي

يحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، اليوم الأربعاء، مباراة “كلاسيكو” الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الأسبوع التاسع عشر من البطولة الاحترافية.

ويسعى الفريق العسكري، المنتعش بسلسلة انتصاراته الأخيرة، إلى إضافة الرجاء لقائمة ضحاياه، وبالتالي تحقيق فوزه الرابع على التوالي، الذي سيضمن للفريق التواجد ضمن رباعي المقدمة، والمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للبطولات القارية.

من جهته، يبحث فريق الرجاء الرياضي، المحبط بسبب هزيمته القاسية بأربعة أهداف لاثنين يوم الأحد الماضي، أمام نهضة بركان لحساب ثالث جولات دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، (يبحث) عن اقتناص فوزه الثاني على التوالي في البطولة الاحترافية، وبالتالي تعزيز مركزه الثاني في سبورة الترتيب العام، وكذلك تجاوز سقوطه الأخير في المسابقة الافريقية.

وتشير إحصائيات المواجهات السابقة بين الفريقين، إلى تفوق فريق الرجاء الرياضي، فمن أصل 117 مباراة جمعت الطرفين، حسم الفريق الأخضر 39 مواجهة لصالحه، فيما فاز الفريق العسكري بـ31 مباراة أمام الرجاء، بينما تعادل الفريقان في 47 مباراة.

ويظهر تفوق الرجاء على الجيش، حتى من حيث عدد الأهداف المسجلة، إذ وقع لاعبو بطل كأس الكنفيدرالية 103 أهداف في شباك “الزعيم”، مقابل 96 هدفا سجله الفريق العسكري في مرمى الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى