بطولة برو 1

“الكورفاسود”: التآمر؟ لا جديد يُذكر لكن القديم يُعاد.. نادي المقاومة بغرفة الفار والحكام الفدائيين حيث لم يعد يخفى على أحد مدى الخبث.. وتأثير اللوبي الموالي لهم بالجامعة لتعيين حكم يريدونه

قالوا: تفنن اللاعب رقم 12 الكزاز في تبليل قميصه الأحمر ومثَّل ناديه أحسن تمثيلا بالتغاضي عن طرد اللاعب بنعيادة في بداية اللقاء

Botola pro : WC – RAJA.C.A

التآمر ؟ لا جديد يُذكر، لكن القديم يُعاد.. نادي المقاومة بغرفة الفار والحكام الفدائيين، حيث لم يعد يخفى على أحد مدى خبث أراذل أبناء جارية باهر في الكولسة التحكيمية، فبعد حملتهم الإعلامية النتنة للتأثير على الرأي العام بخصوص أخطاء تحكيمية وهمية لصالح الرجاء، وتأثير اللوبي الموالي لهم بالجامعة لتعيين حكم يريدونه ولسان حال جدهم رالف بوطبول يقول “هذا الشبل من ذاك الأشد (الأسد)” فعكس لاعبي الرجاء، تفنن اللاعب رقم 12 الكزاز في تبليل قميصه الأحمر ومثَّل ناديه أحسن تمثيلا، بالتغاضي عن طرد اللاعب بنعيادة في بداية اللقاء، واحتساب هدف من وضعية تسلل واضحة لصالح الجارية، ففي ذلك تقديم لفروض البيعة والولاء لكلاب الاستعمار بعد أن ظل معاقبا لسنة كاملة من إدارة لقاءات نادي المرحاض غير البيضاوي.

مقابلة عادية بالبطولة سمّوها تجاوزاً ديربي، ضد نادي أزمور الفرونكو-يهودي لكرة الماء الذي استقبلناه بملعبنا، ولا يغرنّكم الشعار العبري الذي طبع التذاكر.
جاء سياق التيفو لتذكير الأعداء أننا مجندين بمبادئنا ضد كل الخصوم مهما زاد نفوذهم ومهما كثرت أبواقهم الفاسدة، سنظل أسياد المدينة والدليل عن هوية صاحب الميدان أن جمهور ولاد حريز منطقة المزامزة وجد مشاكل في التنقل لبعد المسافة عن مدينتنا الغالية الدار البيضاء، شتان بين وسائل التواصل الاجتماعي وبين التواصل الاجتماعي في أرض الواقع، تخاريف كورڤا نور سنابشات وأكاذيبها ستبقى حبيسة عقولا ضعيفة لا تقدر أن تقدر، قليلا ما تعود لوعيها لتوثق توفقنا بفيديو من مدرجهم (على شاكلة ديربي 2009).

رسالة WIGGLE WAGGLE : كلمة تتمتها قطعة من باش فترة المنع و الذي كان مقسم لعدة قطع لتسهيل ولوجه للملعب، مما أدى لتسهيل عملية الايلاج بها أيضا !

– مشاكلنا داخلية، مشاكلكم كايفاريها أكرم و الداخلية: ردا على الجمعية الوطنية لحقوق نشر المرتزقة وتوزيع الفانيد، والتي كان الديربي يوما ما سبب صلحها مع السوبرا في CLUB PARADISE ، برعاية صاحب الملهى الذي كان رئيسا للنادي انذاك وبحضور نائب والي أمن الدار البيضاء.

– الجامعة مكلفين و لا المثليين مقاطعين ؟ علامة استفهام حول مصير الجمعية الرياضية لتنشيط الأفراح و المسرات تحت شعار “لقجع مافيا”، و التي تنقلت للكونغو لمتابعة مقابلة مصيرية للمنتخب، العيب ليس في التنقل، بل في تكلف الجامعة بمصاريفه وغيرها من امتيازات، ينعتوننا بالخونة وهم يتحينون الفرص للاستفادة من ميزانية الجامعة المخصصة لبعثة المنتخب، الجديد هنا أن فئة المثليين غير مرغوب فيها من دولة قطر المنظمة للمونديال، أمر صعب للفائزون .. بأموال الجامعة.

– كل طلعة recyclage للميكة، و فلوس لاكيس كتقسمها الكليكة: فمع توالي التيفوات وتمييع السينوغرافيا بالاونة الأخيرة، يُلاحَظ ان الضفة الأخرى رغم ضخامة الهامش الربحي نظرا لعدد المنتوجات التي فاقت بعض ماركات الملابس مع طرحه لأي كان، بالرغم من ذلك لا زالت عملية recyclage هي الحل الترقيعي، في حين أن الكليكة تقتات من كلمة “مصاريف متنوعة” في التقرير المالي، إن وجد في الأصل.

– كل🌷ــات القارة لنسائنا المصابات بسرطان الثدي شهر أكتوبر أو الشهر الوردي (الغوز ) المعروف بالحملة السنوية للتحسيس بمخاطر سرطان الثدي عند النساء، السرطان الذي نتمنى أن تشفى منه كل المصابات به؛ جداتنا أمهاتنا الزوجات وأخواتنا… ولأن المناسبة شرط نهديهم “وردات” (غزاة)، فهنّ الوحيدات من نعرف وجودهنّ في هذه القارة ولا نعرف كائنات أخرى وردية اللون والروح غيرهن، وأيضا هي رسالة “كونطر كلاش” لتيفوات الكورفا سود، disdain و fly high.

– بنشتريت بوطبول بيليكرينو …واش هادو محسوبين مع المرابطين ولا الموحدين؟
وكما هي عادة الملثمة وردة القارة، تنتقي أو تنزع من التاريخ بعض فصوله الساطعة وتنسبه لنفسها، لتمارس اعتيادها المُميع؛ أن تاريخها متجدر حتى وصل للعصر الوسيط، والحال أن تاريخها الحقيقي هو فقط ركام على هامش مزبلة التاريخ، منذ لحظة التأسيس المُلتبسة وكذلك الأسماء الحقيقية المؤسسة للخربة الحمراء.

– مشات تجيب القزبر رجعت حبلى من سبع شهور
مثل شعبي مغربي يُطلق على النساء غير الشريفات، فحينما يخرجون للتسوق أو قضاء مآرب نسائية خاصة بهم، يتم إرسالهن مثلا لجلب ربطة قزبر، فيتهن في دروب قلة العفة بمحض إرادتهن أو بإغرائهن ببعض الوعود التي تتمرغ في الضحالة وقلة الشرف، هذا ما ينطبق على جمعية الفائزات التي منذ أن قصد مركب بنجلون لتلبية ترتيبات “الطاعة واللحيس” لرئيسهن، وإيهام الجمهور أنهن يقفن للحد من تجاوزاته ضد الفريق؛ بالفعل ما وحصل إلى يومنا هذا فتح باب بنجلون مرة أخرى لكن بعد أن فعل رئيس الخربة ما فعل، فعادت كالساقطة تنشر خيباتها على شكل تيفوهات ورسائل موغلة في الابتذال والتكرار، وأن يعملوا على نشر أجندات الرئيس أن يسبوا اللاعب الفلاني ورفع قيمة اللاعب الآخر، أن يهاجموا المسؤول عن هذه المؤسسة وأن يتركوا ملفات أخرى تمس فساد رئيسهم.

رسالة: Eltras insta homo sauvez-nous avec un code promo

هو رد على الخانزة الملثمة فمداخيل الكورفا سود نقية غير فاسدة، ليست من حبوب الهلوسة وليست من أظرفة رئيس الجامعة وصاحبه. وكانت مناسبة لكي نطلب من الملثمة محكمة اللجام ومسؤوليها من يعيشون الحركية في الأنستغرام، مثل المؤثرات اللائي يعملن تخفيضات لكريمات الترطيب والاعتناء بالبشرة.

رسالة: Whenever wherever homesick last dance , c’est l’âge d’or des castrats

كلها عناوين أعمال الجمعية وكلها عناوين لأغاني فنانات، فيوم انتهاء رصيدهم من اللوغوات والأرقام يمرون مباشرة نحو المغنيات فصوتهم رطب وشجي وبعد برهة يتساءلون لماذا الماغانا والجراد أشد صلابة وخشونة عليهم بل أكثر من ذلك ذهبوا لقناة اللارياضية ليلعبوا بالتأثيرات الصوتية كي لا يظهر ضعف صوتهم أمامنا، لكن الواقع لايتبدل، فصوتك رطب لأن نموذجك هو فقط من مغنيات صوتهم رطب مثل les castrats و هم المغنيين الذين مروا بالكنيسة في عصور قديمة حيث يتم خصيهم، لكي لا يصلوا لمرحلة البلوغ بتلك الشدة، وألا يكون صوتهم خشن كالرجال بل يظل لديهم صوت الأطفال والنساء.

ختاما، نوجه رسالة مباشرة لمكتب الرجاء ورئيس الفريق، مفادها أن لكم كل الصلاحيات للدفاع عن مصالح و حقوق الرجاء، غير أننا لم نرى أي تحرك من هذا الأخير، رغم تسلسل الخروقات في عدة قضايا مشبوهة سنخصص لها بيان خاص في قادم الأيام.

كورفا سود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى