بطولة برو 1

هذه حقيقة اعتراض الوداد على ازريدة

مسؤول رجاوي: طنطاوي لن يقع في خطأ "ساذج" مثل هذا

أكدت مصادر أن إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لم تقدم أي اعتراض يذكر بخصوص عدم قانونية مشاركة لاعب الرجاء الرياضي، محمد ازريدة، في مباراة “الديربي” بين الغريمين التي جرت أمس الخميس، عل أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

ونفى المصدر ذاته، كل ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماع، بخصوص قيام الوداد باعتراض على اللاعب المذكور، سواء خلال المباراة أو بعدها، أو في الأجل القانوني.

وكشف مصدر رجاوي، أن كل ما قيل حول عدم قانونية اللاعب غير صحيح، ومشاركته في “الديربي” كانت قانونية، مضيفا أن بوجود الطنطاوي في الرجاء، لا يمكن ارتكاب خطأ ساذج مثل هذا، نظرا لخبرة الرجل التي تمتد لسنوات.

وعلاقة بالموضوع، أوضح حكم دولي سابق لـ”سبورتايم”، أن هناك فرق بين الاعتراض وبين الشكاية، الاعتراض يكون خلال المباراة، أما في الأجل القانوني لتدارك خطأ فإنها تصبح شكاية، والعقوبة ليست خصم 3 نقاط، وإنما ستكون العقوبة مثل ما حصل في مباراة المغرب الفاسي وشباب الحسيمة، أي ستظل نقطة واحدة في رصيد من قام بالشكاية، في المقابل لن تحتسب نقطة التعادل لصالح المنافس.

وأضاف المتحدث ذاته، أن بعض محللي “الفيسبوك” غالبا ما يقعون في فخ ترويج المغالطات عن القوانين، وكذلك عن الإجراءات المتبعة، وهذا يعود بالأساس لعدم إلمامهم بالموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى