بطولة برو 1

رحيمي ليس للبيع وسيستمر مع الرجاء

رفض المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، العروض التي تلقاها لاعب الفريق سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي، أبرزها كانت من طرف العين الإيماراتي والفتح السعودي.

وأقفلت إدارة النادي الأخضر الباب أمام كل العروض المحتملة في “الميركاتو” الشتوي لنجم الفريق، نظرا للخصاص الذي تشهده تشكيلة الأخير، وكذلك لرفض المكتب المسير بيع رحيمي للدوريات العربية.

وكان خبر بيع رحيمي بملايرين، خلف غضبا كبيرا في أوساط الجماهير الرجاوية، الرافضة جملة وتفصيلا بيع نجم الفريق، في الوقت الذي يعاني فيه الأخير من خصاص واضح، ويعاني عندما يغيب أبرز عناصره بسبب الإصابة، علما أن النادي لم يقم بأي تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واعتبرت الجماهير أن المبلغ هزيل جدا بالمقارنة مع إمكانيات اللاعب حاليا، ناهيك عن أنه مشروع لاعب كبير وسيعرف مستواه تطورا كبيرا إذا واصل الاجتهاد، مما سيمكن النادي من الاستفادة منه مستقبلا.

وطالبت الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الإدارة، بالبحث عن موارد مالية لضخ سيولة كافية في خزينة النادي، من أجل القيام بانتدابات، عوض التفكير في بيع ركائز الفريق، لأن هذا الحل لن يحل المشاكل المالية التي يعاني منها الأخضر، بل هو “تفريغ” للفريق سيجعله ضعيفا، على حد تعبيرهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى