بطولة برو 1فيديو

فيديو.. الرجاء يضيف السوالم لقائمة ضحاياه وبالعلامة الكاملة ينفرد بالصدارة

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ضيفه الشباب الرياضي السوالم، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ليلة الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي أجريت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسجل حميد أحداد الهدف الأول لصالح ”النسور” في الدقيقة الـ18، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من محمود بنحليب، قبل أن يضيف محسن متولي الهدف الثاني في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها بنحليب في الدقيقة الـ31، لينتهي بنتيجة هدفين دون رد، علما أن الأخضر كاد أن ينهي الجولة بأكثر من هدفين للاشيء، بسبب غياب الفعالية أمام شباك السوالم في أكثر من مناسبة.

وواصل “النسور” البحث عن تسجيل أهداف أخرى في الشوط الثاني، مستغلين، البنقص العددي للسوالم، بعد طرد الكروي في الجولة الأولى، بسبب تدخله الخشن في حق اللاعب محمود بنحليب، ليتمكن حميد أحداد من إضافة هدف ثالث في الدقيقة الـ72، فيما ضيع محمد ازريدة ضربة جزاء، بتسديدة قوية مرت فوق العارضة.

جدير بالذكر أن الرجاء حقق فوزه الثالث على التوالي خلال الموسم الرياضي الحالي، ليتمكن من الانفراد بصدارة الترتيب العام للأندية الوطنية بالعلامة الكاملة، 9 نقاط، فيما تعد هذه الهزيمة الأولى للسوالم، الذي يتوفر على رصيد 6 نقاط في المرتبة الثانية إلى جانب الوداد والدفاع الحسني الجديدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى