بطولة برو 1

حافلة الرجاء.. محفوظ يفاوض الشركة من موقع قوة ويفرض شروطا لا تنازل عنها لاستلامها

رئيس النادي يرفض الخضوع لمطالب الشركة ويفضل استثمار مبلغ الحافلة في "الميركاتو'' الشتوي

فرض أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، شروطا على الشركة التي تعامل معها الرئيس السابق رشيد الأندلسي، بخصوص إكمال عملية شراء الحافلة الجديدة للفريق بجودة عالية، وحافلة صغيرة وسيارة إسعاف.

وكشفت مصادر “سبورتايم”، أن محفوظ يفاوض الشركة من موقع قوة، خاصة بعدما جهزت الحافلة في غياب توقيع عقد رسمي مع النادي، وبناء على اتفاق قائم على حسن النية بين مسؤوليها والأندلسي، دون تسلم أي دفعات مالية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن محفوظ أخبر إدارة الشركة أنه لا يتوفر على السيولة المالية لدفع 360 مليون سنتيم، كما أنه لا يرغب في شراء الحافلة الصغيرة وسيارة الإسعاف، ويكتفي فقط بحافلة الفريق الأول مع تخفيض 40 مليون سنتيم من المبلغ المتفق عليه سابقا.

ووجدت إدارة الشركة المذكورة نفسها في موقف ضعف أمام تشبث محفوظ بقراره، علما أنه يرى أن القيام بانتدابات وازنة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، أهم من اقتناء الحافلة، أو تسديد مبالغ كبيرة فيها دفعة واحدة، أو عن طريق دفعات.

وأوضحت المصادر، أن محفوظ يرفض إدخال النادي في التزامات مالية كبيرة أو متعددة، كما يرفض أن يرتبط بعقد مع الشركة يلزمه بأداء الدفعات في مواعيد محددة مع فوائد في حالة التأخر، وإنما يرغب في تسديد المبالغ الباقية دون ضغوط، وفي حال رفضوا فالأمر عائد لهم، لأنه لا توجد وثيقة تلزم النادي بأداء المبلغ.

وتابعت المصادر، أن بعض المنخرطين قاموا ببادرة دون علم المكتب المسير للنادي، إذ ربطوا الاتصال مع مسؤولي الشركة من أجل التفاوض معهم، وعرضوا تسديد 50 في المائة من المبلغ، وتقسيم المبلغ الباقي على دفعات، على أن تسدد من خزينة النادي، غير أنها تبقى بادرة فردية ودون علم محفوظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى