بطولة برو 1

منخرط يتعرض للتهديد بعدما انتقد بودريقة في “كروب المنخرطين”

المنخرط قال لبودريقة: "الرجا تخربت في عهدك وأنت للي غرقتيها وسمسار حسن من شفار"

تعرض منخرط في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للتهديدات وللسب والشتم، عبر اتصال هاتفي، بعدما انتقد الرئيس الأسبق للأخضر محمد بودريقة، في مجموعة المنخرطين على تطبيق “واتساب”.

وقال المنخرط الذي تعرض للتهديد، في “أوديو” أرسله للمجموعة المذكورة تتوفر “سبورتايم” عليه: “بودريقة واش للي انتقدك تتصيفط ليه خوتك يهددوه ويعايروه؟”.

وأضاف المتحدث ذاته: “هل هذه هي طريقتكم في ترهيب كل من يعارضكم، تقومون بسبه وتهديده كي يلتزم الصمت، لكن لن أذعن لكم، ولن أسكت على تهديداتكم، سامحت أخوك (أ.ب) لأن اعتذر مني وقبلت اعتذاره، لكن (ع.ب) لن أتراجع عن قراري بوضع شكاية ضده لدى وكيل الملك، وسأرفقها بالتسجيلات الصوتية التي تتضمن التهديدات”.

وكان المنخرط قد انتقد بشدة الرئيس الأسبق، وقال له: ”الرجاء عرفت الدمار الكلي في عهدك، وكل ما نعيشه اليوم من مشاكل بسببك”. مضيفا: “للي غرق الفرقة هو بودريقة، ضاربو الالترات في عهد بودريقة، طاحو الرواح في عهد بودريقة، ضاربو المنخرطين في عهد بودريقة، ضاربنا مع الفراقي في عهد بودريقة، راب السونطر في عقد بودريقة، توأمات مع الفرق فسخناهم في عهد بودريقة، الكار تباع في سيزي ومشا 10 المليون في المزاد العلني في عهد بودريقة، علاش تتسكتو وتخبيو ودافعو عليه؟”.

ورد بودريقة على انتقادات المنخرط بالقول: “مللي ولاو السماسرية يدخلو في الكرة ما بقا مايتقال”، ليرد عليه المنخرط: “سمسار حسن من شفار”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى