بطولة برو 1

بعد تسريب “أوديو” يفضح “مؤامرة” تحكيمية ضد الرجاء.. جمهور الأخضر يعبر عن غضبه بعبارة “فساد التحكيم إلى أين”

“أوديو” مسرب

اهتزت الأوساط الرياضية المغربية، اليوم الخميس 22 فبراير 2024، بسبب فضيحة من العيار الثقيل، بعدما سرب “أوديو” منسوب لحكم مساعد في غرفة “الفار”، خلال مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني، في الموسم الرياضي الماضي، جاء فيه أنه تم تنفيذ المهمة بحرمان الأخضر من ضربة جزاء، إلى جانب قرارات أخرى أثرت على مجريات اللعب.

وقيل أن من حاك هذه الأمور اللا رياضية في المباراة المذكورة، لا علاقة له بالمكتب المسير للمغرب التطواني، ومن خارج الفريق الذي بدوره يجهل هذه المعطيات.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الرجاء، بتدشين وسم “غياب تكافؤ الفرص” الذي يتصدر “تراند” حاليا، يطالب من خلاله بتعميق التحقيقات لكشف من وراء هذه المؤامرة التحكيمية، كما يطالب بكشف نتائجها ومعاقبة من يقف وراء هذه الممارسات.

وفيما يلي مضمون الرسالة الموحدة المتداولة على نطاق واسع في موقع “فيسبوك” من طرف الصفحات المؤيدة لنادي الرجاء:

الأقلام جفت بتوضيح الإختلاسات و الظلم و فساد التحكيم لازال يسيل على نادي الرجاء الرياضي ..
و هاهو اليوم يتضح دليل قاطع و فاضح يطل علينا بمباراة من مباريات السنة الماضية التي نُزِع لنا حقنا فيها .. مباراة الرجاء الرياضي و المغرب التطواني في ملعب تطوان كما يقول المثل ” رب صدفة خير من ألف معاد ” و هي نفس مباراتنا القادمة كأنها ذكرى عابسة تؤكد لنا بأن الفساد التحكيمي لن يترك نسر الرجاء أن يعيش حراً .
تسجيل صوتي “أوديو” من حكم الفار ” عزالدين بالقايد ” و لقطات تحكيمية ترأسها هشام التمسماني و محمد النحيح توضح بالملموس كدليل قاطع أن الرجاء كان مستهدفاً في تلك المباراة من جهة ما ( للإشارة ليس إدارة المغرب التطواني ) و لعل الكل يعرف من تلك الجهة لكننا سنترك الأمر في مجرى التحقيقات و نحن على أتم الإستعداد للتصعيد إن لم يؤخد حقنا هذه المرة !
#غياب_تكافؤ_الفرص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى