بطولة برو 1

مصطفى لـ”سبورتايم”: أثق في اللاعبين ولم يحسم شيء بعد

أكد المصري طارق مصطفى مدرب فريق سريع وادزم لكرة القدم، أن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية ما تزال مستمرة، ولم يحسم شيء بعد.

وتابع المدرب الوادزمي في تصريح لـ”سبورتايم“، أن السريع قادر على العودة، وبإمكانه تحقيق نتائج جيدة فيما تبقى من مباريات البطولة “برو”، مضيفا أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وفي إمكانياتهم.

وقال مصطفى: “أثق فيما يستطيع عناصر الفريق تحقيقه، لا شيء محسوم وبإمكاننا الابتعاد عن أسفل الترتيب، مع القليل من التركيز، الفريق لم يكن سيئا في المباريات الماضية، افتقر للحظ فقط”.

وعلاقة بالموضوع، خصص المكتب المسير للسريع منحة مغرية للاعبيه، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الوداد الرياضي، إذ سيحلون ضيوفا على الأخير بعد غد الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ملعب الأب جيغو، لحساب الجولة الـ19.

وأكد مصدر مسؤول لـ”سبورتايم“، أن إدارة السريع وعدت عناصر الفريق بصرف منحة مالية لكل لاعب قيمتها 10 آلاف درهم، لتحفيزهم على العودة بـ3 نقاط من الدارالبيضاء.

ويحتل السريع المركز الـ13 ضمن الترتيب العام للأندية بمجموع 19 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه كل من فرق المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي.

جدير بالذكر، أن سريع وادزم سيفتقد لخدمات لاعبه محمد الجعواني، الذي لم يتعافى بعد من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى