بطولة برو 1

كارتيرون: سنواصل المنافسة على اللقب

انتهى “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين لكرة القدم، بالتعادل هدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية، وسجل أهداف المواجهة كل من وليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي وسفيان رحيمي ومحسن ياجور.

وعلاقة بالموضوع، أكد مدرب الفريق الأخضر باتريس كارتيرون، أن الرجاء قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير من حجم الوداد، مرشح للظفر بلقب عصبة أبطال إفريقيا في موسمها الحالي، بعد وصوله لدور نصف نهائي هذه المنافسات.

وواصل المدرب الفرنسي حديثه في الندوة الصحافية التي انعقدت مباشرة بعد نهاية المواجهة، قائلا: “بالرغم من كثرة المباريات التي خضناها، والغيابات التي يشهدها الفريق، إلا أن عناصر الفريق كانوا في الموعد ووقعوا على مستوى عال”.

وختم كارتيرون حديثه بقوله: “سنواصل المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، ولن نتنازل عن المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا الموسم المقبل”.

جدير بالذكر أن الوداد يتصدر الترتيب العام للأندية برصيد 53 نقطة، فيما يطارده الرجاء في مركز الوصافة برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط، مع مباراة ناقصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى