محترفون

بنعطية: من هاجموني اليوم هم نفسهم من صفقوا لي بالأمس

قال المهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، إنه تلقى العديد من الرسائل بعد انتقاله للدحيل القطري، جاء فيها أنه بات غير مرغوب فيه في تشكيلة “الأسود”.

وتابع الدولي المغربي في حوار مع قناة “بي إن سبورت”: “قالوا لي لسنا بحاجة إليك في المنتخب بعد الآن”، وأضاف: “من أرسل لي هذه الرسائل هم نفسهم الذين صفقوا لي بالأمس عندما حققنا التأهل لمونديال روسيا، هم نفسهم من شكروني، وهم اليوم يهاجموني لأني اتخذت قرارا لا يروقهم”.

وتابع “الكابيتانو”: “لا مشكلة لدي، تحدثوا إلى الناخب الوطني، وإن قال لي أنه لم يعد بحاجة لخدماتي، وأنه لم يعد بإمكاني تمثيل المغرب بعد اليوم، سأتقبل الأمر، ليست لدي مشكلة وهو يعلم ذلك جيدا”.

وواصل بنعطية: “إذا لم يتم إدراج اسمي ضمن اللائحة المشاركة في “كان” 2019 في مصر، سأشتري تذكرتي وأسافر إلى مصر لأدعم منتخب بلادي”.

وأكد العميد بنعطية، أنه ليس بالضرورة أن يشارك في المباريات وهو يحمل شارة العمادة، أو أن يلعب بشكل أساسي، إذا تراجع مستواه التقني، وأوضح: “إذا اتضح أن مستوى لاعبين آخرين أفضل مني في مصر، يجب أن يلعبوا، وسأقعد في كرسي الاحتياط، لن أعارض، يمكنني أن أكون عميدا مثلما يمكنني أن أكون لاعبا احتياطيا أيضا”.

وختم الدولي المغربي حديثه قائلا: “أنا متوفر اليوم، وسأظل كذلك، وإن كان هناك من يتخذ قرارات بخصوص مشاركتي مع باقي اللاعبين من عدمها، فهو الناخب الوطني هيرفي رونار وجامعة الكرة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى