بطولة برو 1

بكاري لـ”سبورتايم”: أعضاء الطاقم التقني للرجاء يقومون بمهمة “الكوتش مونطال” مع اللاعبين

مساعد مدرب الرجاء قال إن التعاقد مع بديل للحافيظي أمر ضروري

كشف محمد بكاري مساعد جمال سلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن جميع أعضاء الطاقم التقني للفريق وبدون استثناء، يقومون بمهمة “الكوتش مونطال” مع اللاعبين.

وأضاف بكاري الإطار الوطني واللاعب السابق لـ”النسور”، ردا على سؤال “سبورتايم”، في برنامج الزميل يوسف الحيداوي على إذاعة “أصوات”، بخصوص الاهتمام بالجانب النفسي للاعبين، خاصة عقب الأحداث التي شهدها مستودع الأخضر، عقب التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال: “أنا لم أكن حاضرا خلال هذه الأحداث ولا أعرف ماذا حصل بالضبط، ولكن بما أني لاعب سابق أعلم أن هذه أمورا يمكن أن تحدث”.

وتابع المتحدث ذاته: “كلنا سواء أنا أو جمال أو هشام كنهضرو مع اللعابة وكنديرو معاهم خدمة الكوتش مونطال، ضروري كتكون أوقات كيمر فيها اللاعب بظروف نفسية صعيبة حيت باغي يلعب ولا مقلقاه شي حاجة، وحنا كاملين واعين بهادشي وكنهضرو مع اللاعبين باستمرار، خدمتنا معاهم تتعدى التدريب فقط”.

وأكد بكاري، أن ما وقع هو ظرف استثنائي سيتم تجاوزه، ولن يؤثر على روح الفريق، لأن الجميع لديه هدف واحد وهو الدفاع عن لقب البطولة، وأيضا التتويج بألقاب المنافسات الأخرى.

وأوضح بكاري أن الفريق بحاجة إلى التعاقد مع لاعب يشغل مركز صانع ألعاب، من أجل تعويض عبد الإله الحافيظي، لأن غيابه يترك فراغا كبيرا، الأمر الذي يفرض التعاقد مع بديل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى