بطولة برو 1

خاص.. لجنة تقنية مكونة من 3 أشخاص لاختيار المدرب الجديد وفي مقدمة الشروط أن يتوفر على خبرة كبيرة في العصبة

الطاقم التقني لفيلموتس يتقاضى 6 مليون سنتم فقط وسيحصلون على راتب شهرين عند فسخ العقد

أقال المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، من مهامه التقنية في الفريق، بعد الحصيلة الهزيلة التي حصدها منذ توليه مهمة تدريب “النسور”.

وكشفت مصادر “سبورتايم”، أن قرار الإقالة كان بالإجماع، خاصة في ظل تشبت أعضاء المكتب المسير برحيل المدرب البلجيكي، مضيفة أن مجموع قيمة فسخ عقد الأخير هو 260 مليون سنتيم، فيما سيحصل طاقمه التقني على راتب شهرين فقط، وتبلغ رواتبهم 6 مليون سنتيم، فيما لم يحدد بعد مصير محلل الفيديو، إذ لم يتم مناقشة أمر استمراره في مهامه، علما أنه هناك توجه للاحتفاظ به.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه سيتم تشكيل لجنة تقنية مكونة من 3 أشخاص يقودها الرئيس أنيس محفوظ، لاختيار المدرب الجديد الذي سيتولى الإدارة التقنية للأخضر، وتم وضع شروط خلال الاجتماع الذي انعقد في مركب الوازيس قبل قليل يجب أن تتوفر فيه، ويتعلق الأمر بخبرة كبيرة في منافسة عصبة أبطال إفريقيا، وأن يكون مساعده الأول مغربي، إلى جانب وضع سقف لراتبه لا يتجاوز 30 مليون سنتيم.

وسيقود كل من البكاري والمباركي “النسور” خلال مواجهة فريق الشباب الرياضي السوالم، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى