بطولة برو 1

عميد سابق لـ”الأسود” ينضاف للمرشحين لخلافة العامري

انضاف عميد “أسود الأطلس” السابق عبد السلام، وادو لقائمة المرشحين لتدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، خلفا للمدرب المقال عزيز العامري.

وكشف مصدر موثوق، أن المكتب المسير للنادي المراكشي دخل في مفاوضات جادة مع العميد السابق للمنتخب الوطني، ليتولى مهمة المدير الرياضي للنادي ومدرب الفريق في الوقت ذاته، وأضاف المصدر ذاته، أن هناك احتمال كبير أن يقبل وادو بالعرض.

وأكد المصدر، أن مفاوضات إدارة الفريق المراكشي مع الإطار الوطني عبد الحق بنشيخة لم تتوقف، والذي كانت ربطت به الاتصال مباشرة بعد إعلان الانفصال عن العامري صبيحة أمس الاثنين.

وأسندت مهمة تدريب الكوكب المراكشي للمدير التقني للنادي، عز الدين بنيس بشكل مؤقت، في انتظار التعاقد مع مدرب يقود الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر، أن العامري قاد الكوكب المراكشي لخمس مباريات فقط ضمن البطولة “برو”، خلفا للمقال فوزي جمال، فاز في واحدة أمام سريع واد زم بهدفين دون رد بملعب مراكش الكبير، فيما انهزم في الباقي أمام كل من فرق أولمبيك أسفي، والوداد الرياضي، والفتح الرياضي، وأخيرا مولودية وجدة السبت الماضي، نتائج جعلته يتذيل الترتيب العام للفرق بمجموع 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى