بطولة برو 1فيديو

فيديو.. أ.آسفي يعمق جراح السريع ويفوز عليه بهدفين لهدف والزمامرة يعانق الفوز على الفتح الرياضي

فاز فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، على نظيره سريع واد زم، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وافتتح التسجيل لصالح أصحاب الأرض أيوب الكعداوي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ20، قبل أن يضيف زميله في الفريق وليد الصبار الهدف الثاني في الدقيقة الـ30، ليقلص الفارق بعدها للسريع اللاعب بلال المغربي في الدقيقة الـ45 عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز “القرش المسفيوي” بهدفين لهدف.

وفي المباراة الثانية عن الدورة ذاتها، عانق فريق نهضة أتلتيك الزمامرة الفوز من جديد، على حساب الفتح الرياضي بهدفين لهدف، والتي أجريت على أرضية ملعب الحسن في العاصمة الرباط.

وكان الفريق الضيف السباق للتسجيل بواسطة لاعبه لحسن دحدوح في وقت مبكر من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة السادسة، غير أنه لم يحافظ على تقدمه لوقت طويل، ليعدل النتيجة لأصحاب الأرض المهدي الباسل في الدقيقة الـ34، ليعود دحدوح وسيجل هدف الفوز للزمامرة في الدقيقة الـ71.

وارتقى أولمبيك آسفي إلى المرتبة الرابعة ضمن سبورة ترتيب الفرق الوطنية بمجموع 18 نقطة، فيما تراجع السريع إلى المركز الأخير بـ8 نقاط، ولم يتغير شيء بالنسبة للفتح الرياضي الذي يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة، فيما ارتقى الفريق الزمامري إلى المركز ما قبل الأخير بـ10 نقاط.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق