البطولةبطولة برو 1

استنفار في إدارة الدفاع بسبب مقاطعة الجماهير للمباريات

يستعد المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، لعقد اجتماع من أجل إيجاد حل لمقاطعة الجماهير لمباريات الفريق، حسب ما أكده مصدر مقرب من إدارة الأخير.

وقدرت مداخيل مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام نهضة بركان، أمس الأحد، بمليوني سنتيم فقط، بسبب الحضور القليل للأنصار في الملعب، إذ حضر حوالي 1500 متفرج فقط.

ويرجع سبب مقاطعة أنصار الدفاع للمباريات، لأزمة النتائح السلبية التي يحصدها فارس دكالة، منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، بعد رحيل الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب عن الفريق، ليتم تعويضه بالفرنسي هوبير فيلود، والذي انفصل عن الدفاع الأسبوع الماضي ليعوضه بادو الزاكي.

واجتمع المكتب المسير للفريق، في وقت سابق بممثلي جمهور الجديدة كبادرة منهم من أجل حل الخلاف، وليعود الجمهور إلى الملعب، لتشجيع ومساندة للاعبين.

جدير بالذكر، أن المباراة بين الدفاع والنهضة أجريت على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويحتل الفريق الدكالي المركز الـ11 ضمن الترتيب العام للفرق الوطنية برصيد 21 نقطة، فيما يرجع المركز السادس لفريق النهضة البركانية برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى