بطولة برو 1فيديو

فيديو.. حصيلة مباريات اليوم.. السوالم يطيح بـ”الماص” في ميدانه والحسنية تعود بـ3 نقاط من طنجة والتعادل السلبي يحسم مباراة المولودية والفتح

أجريت 3 مبارايات لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، اليوم الجمعة 17 شتنبر 2022، جمعت الأولى بين المغرب الفاسي وضيفه الشباب الرياضي السوالم، فيما حلت حسنية أكادير ضيفة على اتحاد طنجة، أم المواجهة الثالثة فاستبقلت مولودية وجدة الفتح الرياضي.

وفاز الشباب الرياضي السوالم على مضيفه المغرب الفاسي، بهدف دون رد، من توقيع اللاعب خالد أيت ورخان في الدقيقة الـ66، من المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس.

وتواصل “غزالة سوس” سلسلة النتائج الإيجابية تحت قيادة مدربه الجديد باكيتا، إذ عاد بفوز ثمين من “عروس الشمال”، على حساب اتحاد طنجة، بعدما أنهت الحسنية المواجهة لصالحها بهدفين دون رد، سجلهما كل من اللاعبين فادي بن شوف في الدقيقة الـ11، وكاتي كتالوندي في الدقيقة الـ90.

وفي ختام مواجهات اليوم، انتهت المباراة التي دارت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، وجمعت بين المولودية الوجدية والفتح الرياضي،انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى