بطولة برو 1

زوجة الحواصلي تدافع عن زوجها بعد واقعة مباراة الحسيمة

دافعت زوجة ياسين الحواصلي حارس مرمى فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن زوجها بعد واقعة مباراة شباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة والتي جرت أمس السبت، وانتهت بفوز الحسيميين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاء دفاع زوجة الحواصلي عن زوجها بعد نشرها رسالة مؤثرة على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض زوجها للسب والشتم من طرف بعض المحسوبين على شباب الريف الحسيمي.

ودونت أميمة خربوش التي تهتم بالإعلام الرياضي والتصوير والموضة: “رسالتي للفئة القليلة من أنصار الريف التي أكرمت الحارس ياسين الحواصلي بالسم والشتم، أقول لكم بالأمس القريب كان يحمل قميص ناديكم ويحمل همكم ويسهر على نظافة شباك مرماكم، لكن الأقدار شاءت أن يرحل عنكم حاملا لكم كل الحب والتقدير والاحترام”.

وواصلت: “هذا الأمر وحده كفيل بأن تبادلوه نفس المحبة والاحترام، لكن اليوم صدر منكم العكس ولم تترددوا ولو قليلا بتوجيه كل عبارات التنقيص وقلة الاحترام في وجه حارسكم السابق”.

وتابعت: “أخاطبكم نيابة عنه لأنه لم يكن يوما ضدكم ولم ينتظر يوما أن يتم شكره بهاته الطريقة، ياسين له أم وأب يتألمان بعد كل شتيمة موجهة له، الحواصلي له زوجة وعائلة تتألم وتتحسر وتتأسف بعد كل كلمة سب وقذف في شرفه”.

وختمت: “رسالتي لكم يا من قذفتموه على أرضكم وفي ملعبكم اليوم شكرا لكم على ترحيبكم وحفاوة استقبالكم في عهد الاحتراف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى